ماذا يجتذب النساء في تنظيم داعش


ماذا يجتذب النساء في تنظيم داعش


نشرت قبل أيام هنا عن ماذا يجتذب النساء في تنظيم داعش تحت عنوان من الفراش إلى المحرقة..
اليوم علنت الشرطة التركية حالة التأهب للقبض على أربعة أشخاص ينتمون لتنظيم «داعش» الإرهابي، يشتبه بتخطيطهم لتنفيذ هجوم إرهابي كبير داخل تركيا.
وأوضحت صحيفة «حريت ديلي نيوز» التركية، أن الإرهابيين الأربعة جاءوا إلى تركيا عبر سوريا، وأن أحدهم له جنسية أجنبية، ويخططون لتنفيذ هجوم إرهابي كبير داخل تركيا، كاختطاف طائرة أو سفينة أو تفجير حشد كبير من المواطنين.
وقالت إن ثلاثة من المشتبه بهم هم أعضاء في جماعة متطرفة بتركيا، تتمركز في جنوب شرق مقاطعة أدييامان، ومن بينهم «يونس أمرة» أحد المنفذين لهجوم محطة قطارات أنقرة في 10 أكتوبر الحالي، وشقيقه عبد الرحمن المتهم بقتل 33 طالبا، في هجوم مماثل بسروج في 20 يوليو الماضي.
وتابعت بأن الأربعة يستخدمون بطاقات هوية مزورة للتحرك داخل تركيا بحريا، موضحة أن بينهم انثي واحدة من كازاخستان تدعي "والنتينا إس" وتحمل هوية مزورة باسم "يلدز بوزكورت".
لوحة الموناليزا تعتبر واحدة من أفضل الأعمال الفنية على مر التاريخ، والتي انتهى الإيطالي الشهير "ليوناردو دا فينشي" من رسمها عام 1507، واكتسبت شهرة عالمية بسبب جمالها وتقنية الرسم المبتكرة، فعندما تنظر إليها من أي اتجاه ستجد أن عينيها أمامك وكأنها تنظر إليك أيضا.
ولكن هل توجد موناليزا حقيقية الآن؟، بالطبع الإجابة لا، ولكن "يليديز بوزكورت"، ذات الـ20 عاما، لقبت في تركيا بـ"الإرهابية الجميلة صاحبة ابتسامة الموناليزا".
ونشرت الشرطة التركية مجموعة من الصور لأشخاص يعتقد أنهم ينتمون لتنظيم "داعش" الإرهابي، وكان من بين تلك المجموعة صورة للموناليزا، والتي ظهرت بحجابًا أسود اللون مع ابتسامة غامضة تشبه تلك التي ظهرت في لوحة "دا فينشي".


Comments

Popular posts from this blog

رؤية معاكسة ضد تيار المقاطعة!