Posts

Showing posts from March 16, 2014
Image
حكمة مسائية:                                                        ******** القوة  ليس في عدم السقوط بل القوة هي المضي قدماً من بعد السقوط ( فيصل احمد)
Image
برج المراقبة في مطار كوالالمبور تصبحون على خير".. آخر ما سُمع من طيار " الماليزية " ( صورة لقائد الطائرة الطائرة الماليزية) كوالالمبور (ماليزيا) – فرانس برس، العربية.نت ظهرت تفاصيل جديدة عن اختفاء الطائرة الماليزية، وهي آخر الكلمات التي تم استقبالها من الطائرة . ونقلت صحيفة "ستريتس تايمز" السنغافورية عن سفير ماليزيا في الصين، اسكندر سارودين، تأكيده أن أحد الطيارين قال: "حسناً، تصبحون على خير" بعد خروج الطائرة من المجال الجوي الماليزي ودخولها المجال الجوي الفيتنامي . وجاءت هذه الكلمات من الطيار رداً على رسالة من مركز المراقبة الجوية الماليزية التي أعلمت الطيارة أنها غادرت المجال الجوي الماليزية ودخلت المجال الجوي الفيتنامي . وأكد أزهر الدين عبدالرحمن، رئيس الطيران المدني الماليزي لوكالة "فرانس برس" أن هذه بالفعل كانت آخر الكلمات التي تم تلقيها من قمرة القيادة في الطائرة .
فنجان قهوة الصباح ***************** انفتح على الحياة وانظر للمستقبل فأنت لا تستطيع أن تغير الأمس أو حتى أن تعدل في تفاصيله .. وليس عدلاً أن تعيش كضحية عمرك الباقي.