Posts

Showing posts from May 9, 2014

تكريم خليفة للصحفيين رفع رؤوسهم عالية..

Image
تكريم خليفة للصحفيين رفع رؤوسهم عالية.. تكريم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان للصحفيين يوم أمس كان بمثابة تاج وطني وضعه سموه على رؤوسهم وجعل مكانتهم لا مثيل لها وأعطاهم حقهم وخرجوا من قاعة  التكريم يتنفسون الحرية ورؤوسهم مرفوعة فشكرا لك أبا على فأنت الساند والداعم لهم..

ماذا ينفع الدولة لو ربحت الف خائن وخسرت مواطنا واحدا شريفا؟

رأي حر ***** أين يذهب المواطن عندما لا تسمعه الدولة؟ أما أن يغلق عليه الباب ويقول لتحترق الدولة بمن فيها ما دامت لا تسمعنا وهذه سلبية وليست بحل، وأما أنه سيصمد ويأمل من الدولة ان تصحوا وتدرك بانها نسيت مواطنا شريفا وخسرته، والسؤال: ماذا ينفع الدولة لو ربحت الف خائن وخسرت مواطنا واحدا شريفا؟

البحرين ما زالت تحت التهديد

البحرين ما زالت تحت التهديد احمد جمعة لم ولن نتعلم من المحنة لتي مررنا بها ما دمنا نسينا ما جرى... عودة الوجوه الخائنة تطل تطل علينا من الباب بعدما هربت من الخلف وتوارت هي البداية السيئة لما ستحمله الأيام القادمة من مفاجآت ستزلزل كيان هذا الشعب، صحيح اننا تعافينا ولكن يجب ان نوظف هذا التعافي في مزيد من تضييق الخناق على الخونة لكي يتوقفوا عن محاولتهم العودة، لكن المؤسف ان هناك من فتح لهم الباب على مصراعيه. يبدو لي ولكثير من المواطنين والله اعلم أن ثمة فريق منا لا تستهويه روح المبادرة ولا القيام بالأفعال بقدر استمراره في اسلوب رد الفعل وهو الاسلوب الذي ثبت للجميع فشله في كل الظروف مع استثناءات بسيطة والدليل اننا حتى اليوم وفي بعض المواقف الصعبة والمواجهات المتعددة مع المتربصين بالبحرين داخلياً وخارجياً لم نتعامل الا باسلوب رد الفعل وهو الاسلوب الذي طبع اغلب أعمالنا قبل المحنة الأخيرة وبعدها ولولا قدر الله لكانت نتائج هذه السياسية وبالاً علينا جميعاً. هناك من يراقب اليوم بعض التصرفات والأعمال التي تقوم بها بعض الأجهزة في الدولة واسمحوا الا أذكر أسماءها عن الإحراج وربم